| صرخة أنثى | |
|
+6احمد الشافعى عماد عنانى عنانى ابن يحي عبد القادر أحمد رجب معيط عاطف عاشور د/هناء المشرقى 10 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
د/هناء المشرقى شاعرة
الدولة : عدد الرسائل : 545 40 نقاط : 663 تاريخ التسجيل : 09/12/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: صرخة أنثى الأربعاء ديسمبر 07, 2011 1:56 pm | |
| صرخة أنثى
آتي إليكَ وأكشفُ الأوراقا ؟! لأرى دمي فوق السطور مُراقا ؟!
وأراكَ من غمد الحياء سللته ُ سيفَ التجـبـُّر للنـَّوى توَّاقا ؟!
وبقلب مِحراب القصيد ذبحتـَني ؟! لتفكَّ مـِن وصلي إليك وثـاقا
وإلى مـَقابرهُ المشيب تزفــُّـني ؟! كي أشتكي لشبابيَ الإملاقا
وتقولها – دون الترفـُّـق – أننا كنا رفاقا لم نكن عشاقا ؟!
وبأن دمعي الــ قد سكبتكَ فيه مذ أن قد هويتكَ كان فيكَ نفاقا ؟!
والآن تسألني الهدوء ميمما شطر الفراق وتدعي الإشفاقا ؟!
يا أنت يا أقسى الرجال عرفتـُها حاشاكَ تعرفُ للغرام مـَذاقا
ما زال بينكَ والهوى عمرٌ ولن تطويه ِ حتى لو ركبت بـُراقا
يا أنت يا من كنتَ أدعوهُ أنا وعسى تجرِّبُ فى الجوى الإحراقا
| |
|
| |
عاطف عاشور شاعر
الدولة : عدد الرسائل : 3490 الهواية : ترقرق الحب في عينيّ وانسكب .. لما شعرت بأن البعد قد قرب نقاط : 3769 تاريخ التسجيل : 05/05/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الأربعاء ديسمبر 07, 2011 2:31 pm | |
| الأخت الشاعرة المبدعة / د هناء
على أى الأحوال المخاطب هنا هو الخاسر ، بلا أسف عليه لأنه ضيع من يده كل هذا الحب ، طبت قلبا وقلما ، ولا ريات في حبك قطيعة ولا ألما دعينى فقط أقول : ما العلة في علامة الضم هنا أليس الكسر أولى ؟في قولك مقابره وإلى مـَقابرهُ المشيب تزفــُّـني ؟! وأسجل هنا عدم ارتياحي لألف ولام التعريف التى تسبق قد وبأن دمعي الــ قد سكبتكَ فيه مذ وكل قصيدة وأنت مبدعة مودتى
| |
|
| |
أحمد رجب معيط أديب
الدولة : عدد الرسائل : 3332 49 الهواية : البحث عن الحقيقة نقاط : 3814 تاريخ التسجيل : 27/10/2011 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:15 pm | |
| القصيدة تقطر ابداع ورومانسية
اجمل ما فيها نهايتها القوية
يا أنت يا من كنتَ أدعوهُ أنا وعسى تجرِّبُ فى الجوى الإحراقا
جميل حرفك مبدع قلمك استمتعت بما قرأت كالعادة فى صفحتك مررت من هنا وانبهرت فتقبلي مروري وانبهاري
| |
|
| |
ابن يحي عبد القادر شاعر
الدولة : عدد الرسائل : 756 53 الهواية : قراءة الشعر العربي. نقاط : 814 تاريخ التسجيل : 15/11/2011 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:24 pm | |
| لافض فوك أختنا المشرقي والقاف من أسلحة المشرق والشعر غضب لأي عِرْق أصيل بالكلام يسنو ويطفق *** تحياتي لك سنورة العوابق | |
|
| |
عماد عنانى عنانى مشرف الفصيح
الدولة : عدد الرسائل : 1817 49 نقاط : 1989 تاريخ التسجيل : 20/06/2009 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الأربعاء ديسمبر 07, 2011 4:51 pm | |
|
د / هناء ما أروع ما تقولين ! ولقد سبقنى أخى عاطف إلى الملاحظات فلم يبق لى إلا الثناء والتقدير وتسجيل إعجابى وخاصة بهدا البيت
ما زال بينكَ والهوى عمرٌ ولن تطويه ِ حتى لو ركبت بـُراقا
فلو لم تقولى شعرا فى حياتك ِ غيره لكفاك ِ
| |
|
| |
د/هناء المشرقى شاعرة
الدولة : عدد الرسائل : 545 40 نقاط : 663 تاريخ التسجيل : 09/12/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الخميس ديسمبر 08, 2011 1:19 pm | |
| - عاطف عاشور كتب:
- الأخت الشاعرة المبدعة / د هناء
على أى الأحوال المخاطب هنا هو الخاسر ، بلا أسف عليه لأنه ضيع من يده كل هذا الحب ، طبت قلبا وقلما ، ولا ريات في حبك قطيعة ولا ألما دعينى فقط أقول : ما العلة في علامة الضم هنا أليس الكسر أولى ؟في قولك مقابره وإلى مـَقابرهُ المشيب تزفــُّـني ؟! وأسجل هنا عدم ارتياحي لألف ولام التعريف التى تسبق قد وبأن دمعي الــ قد سكبتكَ فيه مذ وكل قصيدة وأنت مبدعة مودتى
أستاذيالقدير وأخي الأكبر عاطف عاشور حياك الله أستاذنا باقة ورد مني لشخصك النبيل وعذرا على الخطأ الغيرمقصود فى رفع مقابره وهى مجروره بالإضافه فقدحدث ذلك سهوا أما عن الــ التعريف كما تعلم الجمله مقدره على الذي أو التي والتقديرهنا هو وبأن دمعي الذي قد سكبتك فيه ) وهذا الأسلوب فعله شعراء كثرقبلي وليس بجديد فى الشعرالعربي وحقيقة هومُستحدث في شعري لأنه راقني تحياتي أستاذنا الشاعرالجمنيل تلميذتك | |
|
| |
د/هناء المشرقى شاعرة
الدولة : عدد الرسائل : 545 40 نقاط : 663 تاريخ التسجيل : 09/12/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الخميس ديسمبر 08, 2011 1:22 pm | |
| - أحمد رجب معيط كتب:
- القصيدة تقطر ابداع ورومانسية
اجمل ما فيها نهايتها القوية
يا أنت يا من كنتَ أدعوهُ أنا وعسى تجرِّبُ فى الجوى الإحراقا
جميل حرفك مبدع قلمك استمتعت بما قرأت كالعادة فى صفحتك مررت من هنا وانبهرت فتقبلي مروري وانبهاري
أشكر لك مرورك الرقيق أستاذي أحمد ويسعدني شرف مرورك دائما تحياتي تلميذتك | |
|
| |
د/هناء المشرقى شاعرة
الدولة : عدد الرسائل : 545 40 نقاط : 663 تاريخ التسجيل : 09/12/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الخميس ديسمبر 08, 2011 1:24 pm | |
| - الشاعر ابن قنود كتب:
لافض فوك أختنا المشرقي والقاف من أسلحة المشرق والشعر غضب لأي عِرْق أصيل بالكلام يسنو ويطفق *** تحياتي لك سنورة العوابق أستاذي الراقي الشاعر ابن قنود شكرا يسمو ليليق بهذا الثناء الجميل مع امتناني لمواصلة مرورك على كلماتي المتواضعه تحياتي تلميذتك | |
|
| |
د/هناء المشرقى شاعرة
الدولة : عدد الرسائل : 545 40 نقاط : 663 تاريخ التسجيل : 09/12/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الخميس ديسمبر 08, 2011 1:27 pm | |
| - عماد عنانى عنانى كتب:
د / هناء ما أروع ما تقولين ! ولقد سبقنى أخى عاطف إلى الملاحظات فلم يبق لى إلا الثناء والتقدير وتسجيل إعجابى وخاصة بهدا البيت
ما زال بينكَ والهوى عمرٌ ولن تطويه ِ حتى لو ركبت بـُراقا
فلو لم تقولى شعرا فى حياتك ِ غيره لكفاك ِ أستاذي وأخى العزيز عماد عناني أين أنت ؟؟؟؟؟ نفتقد مرورك على القصائد لعلك بخير شهادتك شرف لي أيها الأخ الكريم والأستاذ الفاضل باقة ورد من أختك وتلميذتك | |
|
| |
احمد الشافعى شاعر
الدولة : عدد الرسائل : 143 نقاط : 177 تاريخ التسجيل : 10/02/2011
| موضوع: رد: صرخة أنثى الجمعة ديسمبر 09, 2011 4:34 am | |
| الشاعرة الرائعة د هناء دائما تبهريننى بقدرتك على المزج بين رقة الأنثى فى طرح مشاعرها و بين قوة الشاعرة فى طرح إبداعها و إذا كانت صرخة الأنثى ستخرج لنا كل هذا الإبداع فنحن فى انتظار المزيد من الصرخات ملحوظة صغيرة نحوية فى قولك : و لن تطويه حيث إن الفعل منصوب ب " لن " و بذلك يكون هناك خطأ عروضى أثق فى قدرتك على تعديل هذا الخطأ البسيط تقبلى تقديرى | |
|
| |
طائر الشَّمال شاعر
الدولة : عدد الرسائل : 522 61 نقاط : 643 تاريخ التسجيل : 19/06/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| |
| |
الأمير صلاح سالم مشرف منتدى المسابقات
الدولة : عدد الرسائل : 646 42 نقاط : 741 تاريخ التسجيل : 16/10/2011 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى السبت ديسمبر 10, 2011 4:34 am | |
|
الشاعرة الجميلة
عذبة الحرف رقيقة البيان الدكتورة/ هناء المشرقي
لا فض فوك وصح لسانك
وفقك الله ورعاك
| |
|
| |
د/هناء المشرقى شاعرة
الدولة : عدد الرسائل : 545 40 نقاط : 663 تاريخ التسجيل : 09/12/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى السبت ديسمبر 10, 2011 3:24 pm | |
| - احمد الشافعى كتب:
- الشاعرة الرائعة د هناء دائما تبهريننى بقدرتك على المزج بين رقة الأنثى فى طرح مشاعرها و بين قوة الشاعرة فى طرح إبداعها و إذا كانت صرخة الأنثى ستخرج لنا كل هذا الإبداع فنحن فى انتظار المزيد من الصرخات
ملحوظة صغيرة نحوية فى قولك : و لن تطويه حيث إن الفعل منصوب ب " لن " و بذلك يكون هناك خطأ عروضى أثق فى قدرتك على تعديل هذا الخطأ البسيط تقبلى تقديرى أستاذي الشاعر المتمكن أحمد الشافعي أشكرك على هذا الشرف شرف المرور وشكر آخر يليق على التوجيه والتنبيه على الخطأ الذى وةقعت فيه دون قصد خالص التقدير تلميذتك | |
|
| |
د/هناء المشرقى شاعرة
الدولة : عدد الرسائل : 545 40 نقاط : 663 تاريخ التسجيل : 09/12/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى السبت ديسمبر 10, 2011 3:43 pm | |
| - سِفْرُ الأحزان كتب:
المبدعة دائما / د. هناء
صرخة رقيقة لا تخلو من عتاب و حث على معاودة الوصل ، بكلمات بسيطة متقنة النسيج تنم عن روح راقية و نفس شفيفة تأثرت بظلم وقع بصاحبة التجربة يدفعنا للتساؤل (من يكون هذا المغفل؟) ههههه
لي بعض همسات: الأولى عن عروض البيت الأول الثانية عن الحركة على الياء في كلمة "دمعى" في البيت الثامن و الثالثة عن تعبير "الرجال عرفتها"
و الهمسة الأخيرة لي أنا: "أعلمه الرماية كل يوم" هههههه
تقبلي ودي و تحيتي
أضحك الله سنك أستاذي م/ اسلام راشد سأرد على همساتك همسه همسه عروض البيت الأول مستفعل ( /0/0/0 ) فى حين الضرب متفاعل ( ///0/0 ) فإن كنت تقصد أنه لم َ العروض مستفعل في حين الضرب متفاعل فالإجابه هى أن الفاصله ( ///0 ) متفا والتي تميز بحري الكامل والوافرعن غيرهما من البحور فالسبب الثاني كما تعلم يمكن أن يسكن فيما يسمى بالإضمار( نوع من الزحافات ) بلغة أساتتي عروضيّ التفاعيل أو التكافؤالخببي بلغة عروضىّ الرقمى وكلاهما سيان يعنى مستفعل تساوى متفاعل والإثنان واحد وطبعا هنا موضع تصريع والعروض ليست سوى ضرب أول للبيت حيث تتساوى مع الضرب الثاني وزنا ورويا مع إخراجها من حكمها إلى حكمه وبما أن متفاعل تساوي مستفعل فقد طبقتُ القاعده بشكل صحيح لعل هذ ما قصدته أستاذي اسلام من سؤالك هنا همستك الثانيه عن الحركة على الياء في كلمة "دمعى" في البيت الثامن لم أجد ما تقصد فى البيت الثامن وأنا لم أحرك الياء فى دمعي فلو أوضحت لي قصدك ربما أوضحت لك الإجابه همستك الثالثه أعتقد - والله أعلم - أن الرجال عرفتها والرجال عرفتهم كلاهما صحيح وأنتظر أن يفيدونا أهل اللغه فى ذلك فأختك بليده في اللغه تحياتي أخى الكريم | |
|
| |
د/هناء المشرقى شاعرة
الدولة : عدد الرسائل : 545 40 نقاط : 663 تاريخ التسجيل : 09/12/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى السبت ديسمبر 10, 2011 3:45 pm | |
| - الأمير صلاح سالم كتب:
الشاعرة الجميلة
عذبة الحرف رقيقة البيان الدكتورة/ هناء المشرقي
لا فض فوك وصح لسانك
وفقك الله ورعاك
شكرا على مرورك الكريم أستاذي الأمير صلاح شهادتك أعتز بها ورعاك الله أنت الآخر أخى الكريم تحياتي | |
|
| |
طائر الشَّمال شاعر
الدولة : عدد الرسائل : 522 61 نقاط : 643 تاريخ التسجيل : 19/06/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الإثنين ديسمبر 12, 2011 6:18 am | |
| - د/هناء المشرقى كتب:
- سِفْرُ الأحزان كتب:
المبدعة دائما / د. هناء
صرخة رقيقة لا تخلو من عتاب و حث على معاودة الوصل ، بكلمات بسيطة متقنة النسيج تنم عن روح راقية و نفس شفيفة تأثرت بظلم وقع بصاحبة التجربة يدفعنا للتساؤل (من يكون هذا المغفل؟) ههههه
لي بعض همسات: الأولى عن عروض البيت الأول الثانية عن الحركة على الياء في كلمة "دمعى" في البيت الثامن و الثالثة عن تعبير "الرجال عرفتها"
و الهمسة الأخيرة لي أنا: "أعلمه الرماية كل يوم" هههههه
تقبلي ودي و تحيتي
أضحك الله سنك أستاذي م/ اسلام راشد
سأرد على همساتك همسه همسه عروض البيت الأول مستفعل ( /0/0/0 ) فى حين الضرب متفاعل ( ///0/0 ) فإن كنت تقصد أنه لم َ العروض مستفعل في حين الضرب متفاعل فالإجابه هى أن الفاصله ( ///0 ) متفا والتي تميز بحري الكامل والوافرعن غيرهما من البحور فالسبب الثاني كما تعلم يمكن أن يسكن فيما يسمى بالإضمار( نوع من الزحافات ) بلغة أساتتي عروضيّ التفاعيل أو التكافؤالخببي بلغة عروضىّ الرقمى وكلاهما سيان يعنى مستفعل تساوى متفاعل والإثنان واحد وطبعا هنا موضع تصريع والعروض ليست سوى ضرب أول للبيت حيث تتساوى مع الضرب الثاني وزنا ورويا مع إخراجها من حكمها إلى حكمه وبما أن متفاعل تساوي مستفعل فقد طبقتُ القاعده بشكل صحيح لعل هذ ما قصدته أستاذي اسلام من سؤالك هنا
همستك الثانيه عن الحركة على الياء في كلمة "دمعى" في البيت الثامن لم أجد ما تقصد فى البيت الثامن وأنا لم أحرك الياء فى دمعي فلو أوضحت لي قصدك ربما أوضحت لك الإجابه
همستك الثالثه أعتقد - والله أعلم - أن الرجال عرفتها والرجال عرفتهم كلاهما صحيح وأنتظر أن يفيدونا أهل اللغه فى ذلك فأختك بليده في اللغه
تحياتي أخى الكريم
السلام عليكم أختنا الفاضلة / د. هناء أما البحر فأظنه الكامل ذو العروض السالمة و الضرب المقطوع بصورة متفاعلن متفاعلن متفاعلن متفاعلن متفاعلن فعلاتن و هو ما ليس على صورته البيت الأول إلا أن تكون العروض جاءت مقطوعة لموافقة التصريع و لكنها تخالف صورة البحر. و أما كلمة دمعي فالياء فيها ساكنة و تلتقي قراءة مع حرف اللام الساكن من أداة التعريف "الـ" ، فهل يجوز التقاء الساكنين. أظن أن الياء تقرؤ مفتوحة، و لو قرأت كذلك لاختل الوزن. و هنا يمكن استبدالها بـ "وبأن دمعا قد سكبتكَ فيه مذ" و أخيرا "يا أقسي الرجال عرفتها" بتك التركيبة لا تفيد المعنى "يا أقسى من عرفت من الرجال" و أظن أن الأقرب للمعنى المقصود أن يقال "عرفته" و تعود في هذه الحالة على "أنت" تقبلي تحيتي | |
|
| |
د/هناء المشرقى شاعرة
الدولة : عدد الرسائل : 545 40 نقاط : 663 تاريخ التسجيل : 09/12/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الإثنين ديسمبر 12, 2011 8:05 am | |
| - سِفْرُ الأحزان كتب:
- د/هناء المشرقى كتب:
- سِفْرُ الأحزان كتب:
المبدعة دائما / د. هناء
صرخة رقيقة لا تخلو من عتاب و حث على معاودة الوصل ، بكلمات بسيطة متقنة النسيج تنم عن روح راقية و نفس شفيفة تأثرت بظلم وقع بصاحبة التجربة يدفعنا للتساؤل (من يكون هذا المغفل؟) ههههه
لي بعض همسات: الأولى عن عروض البيت الأول الثانية عن الحركة على الياء في كلمة "دمعى" في البيت الثامن و الثالثة عن تعبير "الرجال عرفتها"
و الهمسة الأخيرة لي أنا: "أعلمه الرماية كل يوم" هههههه
تقبلي ودي و تحيتي
أضحك الله سنك أستاذي م/ اسلام راشد
سأرد على همساتك همسه همسه عروض البيت الأول مستفعل ( /0/0/0 ) فى حين الضرب متفاعل ( ///0/0 ) فإن كنت تقصد أنه لم َ العروض مستفعل في حين الضرب متفاعل فالإجابه هى أن الفاصله ( ///0 ) متفا والتي تميز بحري الكامل والوافرعن غيرهما من البحور فالسبب الثاني كما تعلم يمكن أن يسكن فيما يسمى بالإضمار( نوع من الزحافات ) بلغة أساتتي عروضيّ التفاعيل أو التكافؤالخببي بلغة عروضىّ الرقمى وكلاهما سيان يعنى مستفعل تساوى متفاعل والإثنان واحد وطبعا هنا موضع تصريع والعروض ليست سوى ضرب أول للبيت حيث تتساوى مع الضرب الثاني وزنا ورويا مع إخراجها من حكمها إلى حكمه وبما أن متفاعل تساوي مستفعل فقد طبقتُ القاعده بشكل صحيح لعل هذ ما قصدته أستاذي اسلام من سؤالك هنا
همستك الثانيه عن الحركة على الياء في كلمة "دمعى" في البيت الثامن لم أجد ما تقصد فى البيت الثامن وأنا لم أحرك الياء فى دمعي فلو أوضحت لي قصدك ربما أوضحت لك الإجابه
همستك الثالثه أعتقد - والله أعلم - أن الرجال عرفتها والرجال عرفتهم كلاهما صحيح وأنتظر أن يفيدونا أهل اللغه فى ذلك فأختك بليده في اللغه
تحياتي أخى الكريم
السلام عليكم أختنا الفاضلة / د. هناء
أما البحر فأظنه الكامل ذو العروض السالمة و الضرب المقطوع بصورة متفاعلن متفاعلن متفاعلن متفاعلن متفاعلن فعلاتن
و هو ما ليس على صورته البيت الأول إلا أن تكون العروض جاءت مقطوعة لموافقة التصريع و لكنها تخالف صورة البحر.
و أما كلمة دمعي فالياء فيها ساكنة و تلتقي قراءة مع حرف اللام الساكن من أداة التعريف "الـ" ، فهل يجوز التقاء الساكنين. أظن أن الياء تقرؤ مفتوحة، و لو قرأت كذلك لاختل الوزن. و هنا يمكن استبدالها بـ "وبأن دمعا قد سكبتكَ فيه مذ"
و أخيرا "يا أقسي الرجال عرفتها" بتك التركيبة لا تفيد المعنى "يا أقسى من عرفت من الرجال"
و أظن أن الأقرب للمعنى المقصود أن يقال "عرفته" و تعود في هذه الحالة على "أنت"
تقبلي تحيتي أما البحر فأظنه الكامل ذو العروض السالمة و الضرب المقطوع بصورة متفاعلن متفاعلن متفاعلن متفاعلن متفاعلن فعلاتن و هو ما ليس على صورته البيت الأول إلا أن تكون العروض جاءت مقطوعة لموافقة التصريع ظنك صحيح أستاذي هوما تفضلت رغم أنني أجبتك فى المره الأولى ولم تقتنع فسألت أن وأجبت على نفسك وفي قولك ( و لكنها تخالف صورة البحر ) هنا لا توجد مخالفه أستاذي اسلام هذا حكم التصريع وله السمع والطاعه وكما أسلفتُ أن العروض هنا ضرب أول للبيت ينطبق عليها ما ينطبق على الضرب الثاني من أحكام الإعلال والاشباع والروي لأنها خرجت من حكمها كعروض إلى حكمه كضرب وفي قولك و أما كلمة دمعي فالياء فيها ساكنة و تلتقي قراءة مع حرف اللام الساكن من أداة التعريف "الـ" ، فهل يجوز التقاء الساكنين. أظن أن الياء تقرؤ مفتوحة، و لو قرأت كذلك لاختل الوزن. و هنا يمكن استبدالها بـ "وبأن دمعا قد سكبتكَ فيه مذ" فالياء فى دمعي لم تنطق عروضيا لإتباعها بألف الوصل فى الـــ التعريف وأنت أعلم مني بأن ألف الوصل تسقط فى الدَرَج وبذلك يكون النطق العروضي هو لحرف العين المكسور متبوعا بحرف اللام الساكن ولا مجال هنا لإلتقاء ساكنين فلست مضطره لتحريك ياء المتكلم لأنها ليست منطوقه أصلا وهنا لا يوجد أي نوع من العسف باللغه ولا لجوء للضروره المستقبحه الخاصه بحذف ياء المتكلم ولك أن تحكم أذنك الموسيقيه فى قراءة البيت مره أخرى ( وإذا استخرجت فى القصيده خطأ عروضي إذن أنا أستحق الذبح هذا أقل اعتذاريمكن أن أقدمه للخليل ) وما زلت أنتظررأي أساتذتي أهل اللغه فى هل يصح الرجال عرفتها كما الرجال عرفتهم أم لا ؟ تحياتي أستاذي اسلام تلميذتك | |
|
| |
طائر الشَّمال شاعر
الدولة : عدد الرسائل : 522 61 نقاط : 643 تاريخ التسجيل : 19/06/2010 بطاقة الشخصية مرئى للجميع:
| موضوع: رد: صرخة أنثى الإثنين ديسمبر 12, 2011 6:18 pm | |
| | |
|
| |
د.محمد حسين جبر مرحبا
الدولة : عدد الرسائل : 3 40 نقاط : 3 تاريخ التسجيل : 22/04/2011
| موضوع: رد: صرخة أنثى الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:27 pm | |
| فيض من الإعجاب | |
|
| |
عبد الرحمن زوبع شاعر
الدولة : عدد الرسائل : 124 نقاط : 140 تاريخ التسجيل : 14/12/2011
| موضوع: رد: صرخة أنثى الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:39 pm | |
| إمتطيت صهوة العبارة بمفردات براقه تاقت وحدها الموسيقى الداخلية اليها وليس العكس كنتى موفقة أختى:د. هناء وبالتوفيق | |
|
| |
| صرخة أنثى | |
|