- عادل عوض سند كتب:
-
اخى الشاعر
رأفت المصرى
كتبت عن نوعيه موجوده وبكثره فى مجتمعنا
وخصوصاّ تلك الايام . والتى انعكس فيها الحال
فأصبحت الفراشات تحوم حول اصحاب هذا السن
ولكن اخى ماذا تقصد فى قولك :
بحروف نور مازجين تكوينه
هو و كام واحد على لونه
قله عشانها المطره بتنزل
وسط ذنوب طالعين
زخات
مودتى وتحيتى ...
الاخ الاستاذ عادل عوض سند
ربما انت اول من لم يمر على النص مرور المرام مع شكرى و تقديرى للجميع فشكرا لك
النص هو محاوله منى لضرب عصفورين بحجر واحد
نقد لظاهره سلبيه و توضيحها
ثم استخدام نفس النص لابراز الضد الذى اتمناه و احترمه و اجله
و المقطع الذى اشرت اليه سيادتكم هو محور قلب النص او "قلب الترابيزه "على النص ككل ليتحول من الضد ال الضد
فتكون بنات الليل هى ساعات التهجد
وعشقها له هو عشق ترتيله للقرءان
و هكذا
و بعيدا عن المسميات
فهى النهايه الصدمه كما يسميها اهل السينما للمشهد لدرامى
بان توحى اليك كتلقى بداية المشهد بقناعه معينه
و تاخذك نهايته الى ضد هذه القناعه
شكرا لك استاذنا تواصلك و قراءتك المتأنيه الواعيه التى احترم احترامها للنص كعادة الكبار
كل تحياتى لك
كل الشكر